من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

إم جي السعودية تفتتح مركزها الجديد للصيانة السريعة في مدينة جدة

إم جي السعودية تفتتح مركزها الجديد للصيانة السريعة في مدينة جدة
Photo Credit To PRArabia.me
5/5 - (1 صوت واحد)

قامت مجموعة تأجير، الوكيل الحصري لسيارات MG في المملكة العربية السعودية، بافتتاح مركز صيانة سريعة لسيارات MG، في مدينة جدة.

مركز الخدمة الجديد تبلغ مساحته الإجمالية 158 متر مربع، وقد تم تزويده بأحدث الأجهزة والمعدات لضمان جودة وسرعة الإصلاح بمعايير عالية ورفيعة المستوى لعملاء MG، حيث أن هذا المركز الجديد قادر على خدمة أربع سيارات في نفس الوقت.

  • inside 3
  • إم جي السعودية تفتتح مركزها الجديد للصيانة السريعة في مدينة جدة
  • inside 1
  • inside 2

يعتبر إفتتاح مركز صيانة MG الجديد إنجازاً متطوراً لمفهوم خدمات مابعد البيع، ويؤكد على إلتزام مجموعة تأجير بالجودة العالمية والمعايير العلمية في مجال خدمة السيارات.  يعمل في المركز الجديد مجموعة من  الفنيين ذوي المهارات العالية لضمان تقديم  أفضل مستوى خدمة لعملائها.

بهذه  المناسبة، صرح المهندس حزم جمجوم الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات بمجموعة تأجير، قائلا ” مركز خدمة سيارات MG الجديد يعتبر المركز الرابع من نوعه في مدينة جدة، وهو يؤكد على الإستراتيجية التي اعتمدناها لخدمة عملائنا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.  نحن باستمرار نعمل على تطوير أحدث تقنيات الخدمة تماشياً مع توقعات عملائنا، وبناء جسور قوية من الثقة والولاء بيننا وبينهم، إن حرصنا الشديد على رضا عملائنا ليس شعاراً نرفعه، ولكنها إستراتيجية عمل نعمل دائماً على تطويرها ونحن نعلم يقيناً أن العميل هو شريكنا في النجاح وخدمته تمثل شرف لنا، وسوف يشهد العام 2022 مزيداً من الإنتشار بهذه المراكز في كافة أرجاء المملكة “.

يقع مركز الصيانة في مدينة جدة، ضمن مجمع محطة الميعاد الواقعة في حي المروة، شارع الأمير أحمد بن عبدالعزيز، ويعمل على إستقبال طلبات الصيانة يومياً من الساعة 08 صباحاً إلى 12:00 مساء، ومن الساعة 3:00 إلى الساعة 09:00 مساء.

و لتقديم أفضل تجربة، وفرت مجموعة تأجير لعملائها إمكانية إجراء حجز مسبق عبر الرقم المجاني

800-749-8888 لإجراء كافة متطلباتهم بشكل سلس للغاية.

Post source : Mohannad Al Dalati

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله