من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

سيارة BMW 3 Series Sedan الجديدة، وسيارة BMW 3 Series Touring الجديدة

سيارة BMW 3 Series Sedan الجديدة، وسيارة BMW 3 Series Touring الجديدة 1
Rate this post

ميونيخ/دبي. من خلال تحديث التصميم والتحسينات في مجالات الأنظمة الرقمية والتحكم/التشغيل والتجهيزات، فإن الإصدار الجديد من BMW 3 Series يمثل كتابة فصل آخر في قصة النجاح العالمية لهذا الطراز.

 

تسلط التحديثات المطبقة على التصميم في الجانبين الأمامي والخلفي الضوء على القدرة الرياضية التي تشتهر بها سيارة BMW 3 Series Sedan وسيارةBMW 3 Series Touring . يوفر نظام التشغيل BMW 8 الذي يتضمن شاشة عرض منحنية من BMW لمسة إضافية ضمن المقصورة الداخلية، كما أن جميع المتغيرات ضمن سيارة BMW 3 Series الجديدة تأتي الآن بشكل قياسي مع ناقل حركة Steptronic ثماني سرعات، ودواسات تبديل التروس على المقود، وذراع اختيار ذي تصميم حديث.

 

وبفضل التصميم الرياضي الأنيق والتعامل الرشيق، قدمت BMW الفئة الثالثة نقطة مرجعية لمتعة القيادة في فئة السيارات الفاخرة متوسطة الحجم منذ اليوم الأول. كما أنها تمثل جوهر علامة BMW. وسيتم إطلاق الإصدار الجديد من سيارة السيدان الرياضية، التي لاقت نجاحاً كبيراً لأكثر من 45 عاماً، وطراز Touring – الذي تم الكشف عنه لأول مرة منذ 35 عاماً – في يوليو 2022.

 

  • 2 BMW 3 Series
  • 1 BMW 3 Series and 3 Series Touring
  • 3 BMW 3 Series Drivers Seat
  • All-New Taurus- May 25, 2022- Image 2
  • All-New Taurus- May 25, 2022- Image 1
  • 3 BMW 3 Series Interior
  • BMW 3 Series Touring 1
  • BMW 3 Series Touring 2 Drivers Seat
  • BMW 3 Series Touring 3 Display

 

تصميم حديث وانسيابي

بفضل الأسطح المنظمة بوضوح والخطوط الديناميكية ومآخذ الهواء الكبيرة، يضيف الواقي الأمامي مزيداً من التركيز على المظهر الرياضي لسيارات BMW 3 Series Sedan وBMW 3 Series Touring الجديدة. تضفي المساحة الكبيرة من الأسطح المطلية بلون الهيكل والتصميم الأنيق على المئزر الخلفي لسيارة BMW 3 Series Sedan الجديدة وBMW 3 Series Touring الجديدة مظهراً متطوراً بشكل خاص.

 

ينعكس التركيز على الديناميكية والحداثة المتداخلين ضمن التصميم الخارجي أيضاً في الطراز الذي يقدم بشكل جديد. تتمتع سيارة BMW 3 Series الجديدة بمظهر رياضي جريء بالنسبة للمواصفات القياسية – وهي جودة بصرية تم التأكيد عليها بشكل أكبر من خلال غطاء Shadowline القياسي M شديد اللمعان.

 

مقصورة قيادة ذات تصميم حديث مع شاشة BMW المنحنية.

خضعت المقصورة الداخلية لسيارة BMW 3 Series Sedan الجديدة وسيارة BMW 3 Series Touring لتحديث شامل. تندمج شاشة عرض المعلومات قياس 12.3 إنشاً خلف المقود وشاشة التحكم مع شاشة قطرية قياس 14.9 إنشاً معاً في وحدة رقمية متكاملة وعالية الدقة. يتميز تصميم قمرة القيادة المتطور بنظام رقمي ويتيح تقليل عدد الأزرار وأدوات التحكم بشكل كبير لصالح التحكم باللمس والصوت.

 

نظام التحكم الآلي بالمناخ ثلاثي المناطق ونظام الملاحة يصبحان من المزايا القياسية في السيارة.

تم تجهيز نظام أوتوماتيكي للتحكم بالمناخ مع ضبط ثلاثي المناطق بشكل قياسي في كل من سيارة BMW 3 Series Sedan الجديدة وسيارة BMW 3 Series Touring الجديدة. يتم تشغيل وظائف المناخ عن طريق الأوامر الصوتية أو اللمس عبر شاشة التحكم.

 

مجموعة متنوعة من أنظمة القيادة، وناقل حركة Steptronic ثماني سرعات في التصميم القياسي لجميع الطرازات.

تحقق محركات الاحتراق الداخلي ذات الكفاءة العالية والمزودة بتقنية الشاحن التوربيني المزدوج من BMW والنظام الكهربائي على شكل نظام هجين مزود بقابس والتقنية الهجينة 48 فولت، توازناً رائعاً بشكل استثنائي بين متعة القيادة والاقتصاد في استهلاك الوقود.

 

ترتبط جميع محركات سيارة BMW 3 Series الجديدة بناقل حركة Steptronic ثماني السرعات بشكل قياسي. ويتعزز طابعها الرياضي من خلال أذرع تبديل السرعة القياسية الموجودة على المقود.

 

أحدث جيل من BMW iDrive مع نظام التشغيل BMW 8.

تجربة متعددة الحواس من خلال نظام BMW iDrive مع أحدث جيل من نظام التشغيل BMW 8 الذي تقدمه سيارة BMW 3 Series الجديدة التي تقود الطريق نحو المستقبل الرقمي مع إمكانات اتصال قوية ومعالجة البيانات، بالإضافة إلى التفاعل الحدسي بين السائق والمركبة. كما تبرز شاشة BMW المنحنية والقدرات الموسعة للمساعد الشخصي الذكي من BMW.

 

يمثل تطبيق My BMW واجهة رقمية عالمية بين السائق والمركبة، وللتحكم في عملية الشحن لبطارية الجهد العالي للنماذج الهجينة المزودة بقابس. أثناء التواجد داخل سيارة BMW 3 Series Sedan الجديدة، وسيارة BMW 3 Series Touring الجديدة، يمكن للعملاء الاستفادة من خدمة eSIM الشخصية المصممة للعمل مع تقنية الهاتف المحمول 5G لتحسين تكامل الهاتف الذكي مع Apple CarPlay® وAndroid Auto™.

Post source : Andrew Young

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله