من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

العراقة التاريخية والتقدم التكنولوجي يلتقيان في صالات عرض مجموعة “تأجير” السعودية

Bestune B70 KV
Photo Credit To PRArabia.me
Rate this post

أعلنت مجموعة تأجير، الوكيل الحصري لسيارات “بيستون” في المملكة العربية السعودية، عن وصول أحدث طرازات بيستون “B70” موديل 2022 من إنتاج مجموعة “فاو” الصينية، إلى صالات العرض الخاصة بمجموعة “تأجير” في المملكة العربية السعودية.

 

بيستون “B70” الجديدة هي أول سيدان المتوسطة الحجم من الصانع الصيني العملاق، و تتميز بمواصفات مذهلة من حيث التطور والتوفير الإقتصادي والأداء القوي، فضلا عن أنها مصنوعة من أجود الخامات التي تستخدم في صناعة السيارات عالمياً.

 

يقول السيد حاتم خطاب، مدير تسويق علامة بيستون في مجموعة تأجير: “إن “بيستونB70  2022″ تتميز بمواصفات مواكبة لمتطلبات السوق السعودي الذي يجعلها السيارة التي يجب اقتنائها لمحبي طراز السيدان، فهي تجمع ما بين العراقة الصينية التاريخية، والفخامة الراقية، وأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال أنظمة القيادة والأمان والراحة والترفيه”. ويستطرد قائلا: “نحن نرى أن بيستون B70 ستكون السيارة التي سيشار إليها بالبنان هذا العام، ومن المتوقع أن تحصد بيستون B70 حصة كبيرة من حيث حجم المبيعات والانتشار في السوق السعودي”.

 

لقد حرصت مجموعة “فاو” عملاق صناعة السيارات في الصين على أن تظهر ملامح العراقة في التصميم الخارجي المعاصر لهيكل السيارة الذي يضج بروح الشباب و القوة. والذي يتميز بشبك أمامي كبير مزين بقطع كريستالية على شكل قطرات المطر و إضاءة نهارية أمامية وفتحة سقف بانورامية قياسية لجميع الفئات.

 

يأتي محرك “بيستون B70” في فئتين هما سعة 2 لتر تيربو بقوة 214 حصان، و سعة 1.5 لتر تيربو بقوة 168 حصان، ويتميز بأنه يوفر في استهلاك الوقود ومع ذلك يحافظ على أداء فائق القوة ليمنح السائق متعة تجربة القيادة التي لا تنسى و خصوصا لعشاق فئة سيارات السيدان.

 

وقد عمل المصممون على أن يتم إدخال أحدث التقنيات المتطورة في سيارة “بيستونB70  2022” وهو ما يظهر جلياً في أنظمة دعم القيادة التي تشمل نظام الاصطفاف التلقائي و الرادارات و الحساسات الأمامية والخلفية و الكاميرات المحيطية التي يمكن مشاهدتها على الشاشة التي تعمل باللمس في مقصورة القيادة، نظام مراقبة ضغط الهواء في العجلات، نظام تثبيت السرعة، نظام الحفاظ على المسار، نظام القيادة في الازدحام.

 

يطمح صانعو “بيستونB70  2022” إلى جعلها السيارة الأكثر أمانا على الطرقات، لذلك عمدوا إلى تجهيزها بكافة معدات وأنظمة السلامة مثل الوسائد الهوائية في المقدمة والخلف وعلى الجوانب، إضافة إلى أنظمة قفل الأبواب أمام الأطفال، ومقعد الأطفال المصمم وفق المعايير الدولية (آيزوفكس) و غيرها من عوامل الأمان الذكية.

 

يضاف الى جمالية المقصورة الداخلية, عجلة قيادة متعددة الوظائف, و مقاعد جلد في كل الفئات. تمثل جودة الخامات العالية المستخدمة في داخلية السيارة و التصميم الأنيق الذي يحكي الفخامة من خلال التفاصيل الدقيقة. لم يغفل مصممو “بيستونB70  2022” عن جوانب الراحة والرفاهية كذلك، بالإضافة إلى الإضاءة المحيطة وشاشتين للعرض (7 إنش) والترفيه (12.3 إنش) في مقدمة مقصورة القيادة، فضلا عن أنظمة صوت عالية الأداء و الجودة، وغيرها من الأنظمة المتطورة مثل التحكم بالهاتف عن طريق البلوتوث والشاحن اللاسلكي. فيما يتمتع عملاء بيستون دوماً بفترة ضمان للسيارة لمدة 6 سنوات بغض النظر عن المسافة المقطوعة.

Post source : Mohannad Dalati

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله