من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

جي إم سي تطرح إصداراً محدوداً من ’يوكون دينالي‘ حصرياً للشرق الأوسط

جي إم سي تطرح إصداراً محدوداً من ’يوكون دينالي‘ حصرياً للشرق الأوسط 1
Photo Credit To gm.com
5/5 - (1 صوت واحد)

الشرق الأوسط – أبريل 2022لطالما تمتَّع ’جي إم سي يوكون‘ الأسطوري بمظهر يسيطر على المشهد العام، وشخصية قوية تفرض حضوراً مهيباً، ورقي من أعلى المستويات بفئه، لتكون بذلك كل هذه الخصائص معالم أساسية لهذ الطراز منذ ما يزيد عن ثلاثين سنة. علاوة على هذا، يُعدّ السعي وراء التميّز الهندسي أحد سماته الوراثية الحقيقية، مما دفع ’جي إم سي‘ دوماً لتوفير مستويات جديدة من الطاقة والقدرات والحِرَفية الراقية في كل طراز من ’يوكون‘ منذ ظهوره الأول في العام 1991، ليتم بعدها الارتقاء به أكثر في سنة 1998 مع طرح فئة تجهيزات ’يوكون دينالي‘.

وهناك أمر مهم جداً تجدر الإشارة إليه، ألا وهو أن ’جي إم سي يوكون‘ يشكّل جزءً متجانساً تماماً مع النسيج العام لمنطقة الشرق الأوسط، إذ إنه يُعتبَر واحداً من أكثر المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) شعبية على مدى كامل الفترة الماضية، خصوصاً لما يتمتّع به من مزايا تتيح للعائلات القيام بالرحلات وفق رغبتها، وكذلك تمكين السائقين من خوض المغامرات الشيّقة دون أي حدود. لذلك، وبمناسَبة مرور 30 سنة على ظهور ’يوكون‘ الأيقوني، سوف تقوم ’جي إم سي‘ بصنع 30 مركبة حصرية للشرق الأوسط بإصدار محدود خاص بالذكرى السنوية الثلاثين، مرتكزة بذلك على طراز ’يوكون دينالي‘ الذي يشكّل التعبير الأمثل عن خصائص الرقي العالي لدى ’جي إم سي‘.

حول هذا، قالت شارون نيشي، الرئيس التنفيذي للتسويق، ’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘: “يحظى ’جي إم سي يوكون‘ بمكانة مرموقة خاصّة جداً في الشرق الأوسط، فهو مركبة SUV ترعرع الناس في ظل وجودها برفقتهم، حيث كانوا ينطلقون على متنها في الرحلات الطويلة خلال عطلات العيد، ويتنقّلون عبرها مع العائلة بأكملها، أو قيادتها في الصحراء للاستمتاع بالأمسيات الجميلة. وهي بالتالي جزء حقيقي من العائلة في هذه المنطقة.”

وأضافت: “سوف نحتفل بالذكرى السنوية الثلاثين لمركبة ’يوكون‘ مع كثير من التألّق الذي تستحقّه فعلاً، وذلك بدءً مع إصدار خاص محدود العدد من ’يوكون دينالي‘ لاستعراض القدرة والطاقة والرقي في هندسة ’جي إم سي‘، وصولاً إلى مشارَكة القصص الرائعة للناس الذين يقودونه. وبالتالي فإن الضوء سيكون مركَّزاً بقوّة على ’يوكون‘ والأسطورة حوله، أكان بين أوساط عملائنا أم المالكين المستقبليين الذين يتطلّعون لأن يكونوا جزءً من عائلة ’جي إم سي‘.”

 

  • GMC Yukon 30th Anni – 2 (Min)
  • GMC Yukon 30th Anni – 4 (Min)
  • GMC Yukon 30th Anni – 5 (Min)
  • GMC Yukon 30th Anni – 6 (Min)
  • GMC Yukon 30th Anni – 7 (Min)
  • GMC Yukon 30th Anni – Hero Image (Min)

 

’جي إم سي يوكون‘ بالإصدار المحدود للسنة الثلاثين: أبرز المزايا

 

يُعتبَر ’جي إم سي يوكون‘ أحد أكثر المركبات تميّزاً ولفتاً للأنظار على الطريق اليوم. وينحصر إصدار الذكرى السنوية 30 بعدد محدود يبلغ 30 مركبة فقط ترتكز على فئة تجهيزات ’يوكون دينالي‘ الراقية، مع توافر باقة متنوّعة من الإكسسوارات الفريدة المختارة لتعزيز المظهر الجمالي لطراز ’يوكون دينالي‘ باعتماد مفهوم عصري داكن اللون.

وستحمل كل واحدة من المركبات الثلاثين شعار الذكرى السنوية 30 على الهيكل الخارجي، بالإضافة لوجود درع داخلي يعرّف المركبة من ضمن الثلاثين مركبة الأخرى التي سيجري صنعها. وسوف يكون الدرع الداخلي محفوراً بالليزر ويشتمل على الرقم الفريد لتعريف المركبة (VIN) للتأكيد على مكانتها ضمن المجموعة المحدودة.

وفي ظل توافر فقط 30 مركبة حصرياً للشرق الأوسط، فإن هذه السلسلة المحدودة تمنح المزيد من التميُّز للمجموعة المختارة من مالكي ’جي إم سي يوكون دينالي‘ بالإصدار المحدود للسنة الثلاثين.

يرتكز هذا الإصدار المحدود على مفهوم عصري داكن، وسوف يتألّق بلون Onyx Black الأسود، وهو اللون الخارجي الأكثر شعبية لمركبة ’جي إم سي يوكون‘ منذ ظهور هذه الأسطورة في العام 1991 – كما ستكون شعارات ’جي إم سي‘ و’دينالي‘ باللون الأسود أيضاً، وسيتعزّز هذا المظهر أكثر بعجلات بحجم 22 بوصة متعدّدة الأذرع وذات لون أسود لامع.

رغم النمط الداكن لطراز ’يوكون دينالي‘ بالإصدار المحدود للسنة الثلاثين، إلا إنه سينير الرحلات الليلة ويرحّب بالسائقين والركّاب بأناقة عبر انعكاسٍ لشعار ’جي إم سي‘ بواسطة الإنارة المحيطية، بينما تضمن ألواح عتبات الأبواب الأمامية والخلفية التي تحوي شعار ’دينالي‘ المحفور منح المزيد من لمسات الحداثة والتطوّر من مختلف النواحي.

ولا يقتصر الأمر عند هذا الحد، إذ إن النغمة المعزَّزة لمحرّك V8 سعة 6.2 ليتر في ’يوكون دينالي‘، والناتجة عن تركيب نظام عادم عالي الأداء بنمط ’كات باك‘ من ’جنرال موتورز‘، تمنح تميّزاً إضافياً لما يتمتّع به أساساً إصدار الذكرى السنوية 30 من عناصر جمالية خارجية وداخلية فريدة. وهذا الأمر من شأنه أن يُضفي صوتاً هادراً أكثر على تجربة القيادة ويذكِّر السائق والركّاب وكذلك باقي الأشخاص على الطريق بالقوّة العالية التي يزخر بها كل ’يوكون‘ بحدّ ذاته.

 

30 سنة من ذكريات ’يوكون‘ الرائعة

 

خلال شهر رمضان لهذا العام، سوف تتشارك ’جي إم سي‘ مع عملائها وعشّاق العلامة التجارية لحظات خاصّة تذكِّر بمكانة ’يوكون‘ كرفيق مثالي على الطرقات خلال الرحلات التي لا تُنسى على مدى السنوات الثلاثين الماضية.

وسوف يتم الوصول إلى العملاء وقاعدة المعجَبين والمتابعين للعلامة التجارية عبر سلسلة من المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي. بناءً عليه، تُوجِّه ’جي إم سي‘ الدعوة للجمهور للانضمام إليها ومشارَكة اللحظات الخاصّة مع ’يوكون‘، وتمكين مجتمع ’جي إم سي‘ الكامل من الاطلاع عليها والاستمتاع بها وذلك باستخدام الوسمَين #يوكون_30 و#لحظات_يوكون على صفحة ’جي إم سي‘ من منصّة إنستاغرام.

سوف يبدأ تسليم طراز العام 2022 من ’جي إم سي يوكون‘ بإصدار السنة الثلاثين في صيف العام الجاري. ولمزيد من الاستفسارات، يمكن التواصل مع وكيل ’جي إم سي‘ المحلّي. يُشار إلى أن الكمية محدودة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة GMC Arabia.

Post source : gm.com

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله