من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

لكزس تبهر زوار معرض جدة الدولي للسيارات

لكزس تبهر زوار معرض جدة الدولي للسيارات 1
Photo Credit To PRArabia.me
5/5 - (1 صوت واحد)

شاركت لكزس في معرض جدة الدولي للسيارات والذي أقيم  من 6 الى 10 ديسمبر 2021 في «جدة سوبر دوم»  وعرضت خلاله لكزس أجمل وأحدث موديلاتها لسنة 2022، أهمها كانت الفئة الرياضية لأيقونة سيارات الدفع الرباعي لكزس LX والمخصصة للعملاء الراغبين بالحصول على تجارب قيادة رياضية متميزة، كونها تمتاز بضبط مخصص لنظام التوجيه الإلكتروني (EPS) ونظام التعليق المتغير المتكيف (AVS)، مما يتيح للسائق إمكانية الحصول على استجابة فورية.

كما تتميز السيارة بعجلات الحصرية مقاس 22 بوصة وشبك أمامي بتصميم مخصص للطراز الرياضي  F SPORT، مع إطار شبكي من الكروم باللون الأسود والذي يعبر عن جرأة التصميم لهذه الفئة والتي ينفرد لها بشكل حصري اللون الأبيض   White Nova Crystal Shine  مع اللون الأحمر للمقصورة الداخلية لتعزيز الشعور الراقي بالقيادة المفعمة بالحيوية وكذلك عجلة القيادة وقبضة ناقل الحركة المصنوعة من الجلد الطبيعي وذلك لإضفاء التأثير الرياضي، مع شعار  F  أما المقاعد فمصممة خصيصاً لتعزز الثبات ضد قوى التسارع الجانبية.

وتتميز هذه الفئة الرياضية بأداء ممتص للصدمات في الأمام والخلف، و Torsen® LSD، ومثبت خلفي بشكل قياسي. علاوة على ذلك، أدى الضبط الخاص لـ EPS و AVS إلى استجابة ممتازة واستقرار لا يمكن أن يوفره سوى F SPORT.

 

وفي هذا السياق عبر يوسف حسين  المدير التنفيذي لتسويق لكزس في المملكة عن سعادته بتواجد لكزس في هذا المعرض المميز والذي حرصت فيه لكزس على تقديم أحدث وآخر ما أنتجته في عالم السيارات الفخمة والرياضية، وقال: ” لقد حرصت لكزس على المشاركة بمعرض جدة الدولي للسيارات في دورته الأولى والذي يقام في مدينة جدة وذلك لإتاحة الفرصة لزوار وضيوف المعرض للتعرف عن قرب على أسطورة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة لكزس LX والتي تعرض لأول مرة في جدة والتي نتوقع لها إن شاء الله في العام القادم استمرار النجاح والقبول الكبير في المملكة وذلك لما يتمتع به السوق السعودي من أهمية كبيرة في مبيعات سيارات الدفع الرباعي الفاخرة وخاصة مع توفرها بفئات جديدة  أهمها فئة رجال الأعمال LX600 والتي  صممت لترضي تطلعات عملائنا بتصميمها الرائع و الفخم والذي يمنح الرفاهية لجميع الركاب ويقدم لهم كل ما يحتاجونه من راحة وقوة وأداء وأمان”.

 

  • Lexus Booth-178
  • Lexus Booth-179
  • Lexus Booth-147
  • Lexus Booth-164
  • Lexus Booth-168
  • Lexus Booth-177

كما عرضت لكزس أيضاً السيارة الرياضية الأسطورية لكزس LFA والتي صنع منها 500 سيارة فقط و تعتبر من أهم وأبرز الطرازات الرياضية في تاريخ شركة لكزس وهي أقوى سيارة صنعتها لكزس على الإطلاق، بمحرك مكون من 10 أسطوانات بسعة 4.8 لتر، وقوة 552 حصان وعزم دوران 480 نيوتن وستعرض لكزس أيضا لكزس LC500  أول سيارة فاخرة تحتوي على ناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سرعات. والمعززة بمحرك V8، 5.0 ليترات، يقدم أداء رياضياً معززاً بقدرات ديناميكية لا مثيل لها.

وكذلك عرضت لكزس LC500  الموديل الجديد من السيارة الرياضية الفاخرة LC500 القابلة للكشفLC 500 Convertible والتي تقدّم آفاقاً واعدة من الأداء المتميز، وتسهم في تعزيز مستوى الأداء الذي تشتهر به نظيرتها الكوبيه، بتصميمها المذهل وخصائص التحكم والمناورة المتطورة التي تتفرد بها والتي جرى تصميمها لتنقل تجربة قيادة السيارات المكشوفة إلى مستوى جديد تماماً، حيث أثمرت الساعات الطويلة في تقييم وتحليل تجربة القيادة وأعطت إبداع وميزات وخصائص فريدة منحت السيارة هويتها الرياضية الخاصة ومكنتها من أن تقدم أداءً مذهلاً لعشاق السيارات المكشوفة.

من الجدير بالذكر، أن معرض جدة الدولي للسيارات قد أقيم في أكبر قبة في العالم “جدة سوبردوم” ورافقه مجموعة من الأنشطة والفعاليات، وعرضت فيه أحدث السيارات ويمكن اعتباره المنصة الأضخم التي ضمت عارضين من مختلف أنحاء المملكة وأسهم في  التعريف بشكل جيد بمستجدات سوق السيارات في المملكة.

Post source : صالح فريد

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله