من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

الشركة الأهلية للتسويق تتألق في معرض جدة الدولي للسيارات وتستعرض أحدث طرازاتها لعام 2022

الشركة الأهلية للتسويق
5/5 - (1 صوت واحد)

شاركت الشركة الأهلية للتسويق (NMC)، في معرض جدة الدولي للسيارات، الذي أُقيم في الفترة من 6 إلى 10 ديسمبر في جدة سوبردوم، حيث ضم جناح الشركة أحدث طرازاتها التي ستطلقها لعام 2022 في سوق السيارات السعودي الأسرع نمواً بمنطقة الشرق الاوسط وأفريقيا. وتضمنت المشاركة تقديم تجربة قيادة “كيا” المعرض خلال يومي الخميس 9 ديسمبر والجمعة 10 ديسمبر.

وقدمت الشركة الأهلية للتسويق دعوة حصرية للقنصل العام لجمهورية كوريا بجدة السيد هان بيونج، الذي شارك في الحدث بإلقاء كلمة عبر خلالها عن امتنانه لزيارة جناح “كيا” والشركة الاهلية للتسويق بالمعرض. كما أشاد بمتانة العلاقات السعودية الكورية وتمنى لها مزيداً من التقدم والازدهار.

وجاءت مشاركة الشركة الأهلية للتسويق المحدودة في المعرض تأكيداً على حرصها على التواجد في قلب الفعاليات الهامة ضمن قطاع السيارات، لإطلاع عشاق سيارات “كيا” على أحدث موديلاتها وما تتضمنه من تقنيات عالية وتصاميم لافتة أهلتها لحصد العديد من الجوائز المرموقة، ومن بينها حصول كيا K8 على الجائزة الوطنية لأفضل سيدان كبيرة 2021 – 2022 من بي آر أرابيا آند سبورتس موتور، وفوز كيا سورينتو بجائزة أفضل سيارة دفع رباعي عائلية متوسطة الحجم 2021 من سبورتس موتور، ونيل كيا سيلتوس على لقب أفضل سيارة دفع رباعي كروس أوفر لعام 2021.

وبهذه المناسبة قال حسن بن محمد الشمراني، الرئيس التنفيذي للشركة الأهلية للتسويق المحدودة”: “لقد كان أمراً رائعاً المشاركة في هذا المعرض الدولي الرائد بالمملكة وعرض أحدث طرازات “كيا”. لقد قمنا ببناء ثقافة واستراتيجية الشركة الأهلية للتسويق المحدودة، ووضعنا كفاءة العمل كحجر أساس في كافة مبادرات وخطط الشركة من زاوية الابتكار، لإثراء تجارب العملاء قاطبة.”

مضيفاً: “لقد حددت كيا هدفاً جديداً يتمثل في توسيع خط سياراتها الخضراء إلى ما مجموعه 16 طرازاً، خمس سيارات منها HEV، وخمس PHEV، وخمس EVs وواحدة FCEV، بحلول عام 2025.

من ناحية أخرى قام فريق التسويق والمبيعات التابع للشركة الأهلية للتسويق المحدودة باستقبال الزوار بجناح الشركة والرد على جميع استفساراتهم وتقديم المساعدة لهم.

تجدر الإشارة إلى أن كيا موتوز، بعد طرحها لأول أول سيارة متصلة بالإنترنت في عام 2020، ستوسع من تقنياتها ذات الصلة إلى المدى الذي يتم معه تهيئة جميع سياراتها بالخدمات المتصلة بالإنترنت بحلول عام 2030.

وتأتي مشاركة الشركة الأهلية للتسويق بمعرض جدة الدولي للسيارات في أعقاب تعيينها وكيلاً لسيارات “كيا” بالمنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية، حيث تقوم بتوزيع مبيعات “كيا” في 7 مناطق إدارية من أصل 13 منطقة، كما تندرج المشاركة في إطار جهود الشركة لتعزيز مكانة العلامة التجارية “كيا” بالسوق السعودي.

 

لطالما شغفت الشركة الأهلية للتسويق بتقديم نمط متميز، يبتكر، يخدم، ويلهم الناس، محفّزاً بداخلهم “دافع الفوز بالقيادة”. إنه عالم يلهم أولئك الذين يتطلعون إلى النمو والتطور، ومن لا يرتضون بغير أن يكونوا الأفضل على سواهم، كطموح عالٍ يرتقي بهم صوب ساحات مفروشة بالنجاح. بُنيت ثقافة الشركة الأهلية للتسويق على فكرة “الموثوقية” والاهتمام اللصيق بالعملاء كأولوية حتمية، من خلال الابتكار التشغيلي وإثراء التجارب التي يحركها العملاء، ما يوفر أرقى أساليب التنقل وأحدث وسائل الراحة في القيادة داخل السوق السعودية.

 

إنه إرث من النمو والتميز والنجاح، ينطلق بثقة!

Post source : صالح فريد

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله