من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

التوكيلات الفاخرة – إنفينيتي تستعد للمشاركة في معرض جدة الدولي للسيارات

التوكيلات الفاخرة – إنفينيتي تستعد للمشاركة في معرض جدة الدولي للسيارات 1
5/5 - (1 صوت واحد)

أنهت شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، الوكيل المعتمد لسيارات إنفينيتي في المملكة العربية السعودية إستعدادها للمشاركة في معرض جدة الدولي للسيارات، والذي سيقام للفترة من 6 إلى 10 ديسمبر 2021، على أرض المعارض الجديد، جدة سوبر دوم، حيث ستحتفي منصتها الرحبة بإطلاق طرازي QX60 و QX55 2022 الجديدتين كلياً.

بهذه المناسبة قال الشيخ محمد عبد الجواد، الرئيس التنفيذي لشركة التوكيلات: ” لقد كنا من أوائل من قرر المشاركة بمعرض جدة الدولي للسيارات، لأنه يشكل قاعدة مناسبة لنا لتقديم الطرازات الجديدة التي ينتظرها عملاؤنا بشغف، ونحرص دوماً على المشاركة في كل المعارض والمناسبات المشابهة لنكون أقرب إلى عملائنا الحاليين والمحتملين والمتطلعين للتعرف على كل جديد في عالم إنفينيتي”، وأضاف: “في الوقت ذاته، ترتبط سيارات إنفينيتي بعلاقة ممتدة لسنوات طويلة بالسوق السعودي، حيث تلبي حاجة الباحثين عن الفخامة والتميز إضافة لقوة الأداء والرحابة، ولذلك، فإن منصتنا في معرض جدة الدولي للسيارات ستفاجيء زوارها بإطلاق الطرازين الجديدين كلياً QX60 و QX55، حيث سيتعرفون عن قرب على كافة الإمكانات والقدرات العالية لتلك الطرازات، إضافة إلى مجموعة طرازات إنفينيتي 2022 المتوفرة في السوق السعودية “.

تشكل إنفينيتي QX60 متعددة الإستخدامات الجديدة كلياً ذات الثلاث صفوف موطن الأناقة والجمال في التصميم ودقة التفاصيل المعبرة في الرحابة، والتي تساعد على خلق ملاذ دافئ وهادئ للقيادة. فيما يتمتع محركها  V6سعة 3.5 لتر وناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو 9 سرعات بأداء قوي في القيادة يمد بالثقة.

بينما تحمل إنفينيتي QX55 في داخلها روح وجوهر إنفينيتي الأصيل من خلال تصميمها الجريء الكروس أوفر الكوبيه الذي يذكّرنا بإنفينيتي FX الأسطورية. ويتميز الطراز بمحرّك VC-Turbo المبتكر والمدعوم بنظام الدفع الخلفي الذكي، حيث يمنح تجربة تلبّي كافة رغبات الحماس في القيادة.

وتأتي مشاركة التوكيلات الفاخرة – إنفينيتي في معرض السيارات الأبرز في المملكة العربية السعودية ضمن الإطار العام لإستراتيجيتها التسويقية، وتعزيزاً للنجاح المبهر الذي حققته علامة إنفينيتي محلياً وعالمياً، وبدعم متواصل من المكتب الإقليمي، حيث سيستضيف جناح انفينيتي في معرض جدة مدير عام التسويق في إنفينيتي الشرق الأوسط السيد نديم غريب و عدد من أعضاء الفريق التنفيذي للحضور والمشاركة في هذا الحدث البارز.

Post source : www.prarabia.me

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله