من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
آخر الأخبار

استكشاف روائع موقع التراث العالمي في العُلا مع Flying Spur – Bentley Motors

استكشاف روائع موقع التراث العالمي في العُلا مع Flying Spur – Bentley Motors 1
Photo Credit To bentleymedia.com
Rate this post

(الشرق الأوسط، نوفمبر 2021) تنشر اليوم Bentley Motors فيلماً جديداً يصوِّر سيارة Flying Spur – التي تُعتبَر أفضل سيدان فاخرة في العالم – وهي تتنقّل بكل سهولة وسلاسة في إحدى المناطق التاريخية الرائعة وغير المكتشَفة بالكامل بمنطقة الشرق الأوسط، ألا وهي العُلا في المملكة العربية السعودية ذات الجمال الطبيعي الأخّاذ.

 

وتحاول Bentley باستمرار استكشاف كل ما هو غير معروف، وذلك عبر دفع الحدود إلى أبعد نطاقاتها وابتكار لحظات ورحلات استثنائية تزخر بتجارب فائقة متميّزة وأوقات راقية وأصالة تامّة، بالإضافة لمحاولة توفير مستويات جديدة من التقدير للعالم حولنا.

 

وكجزء من تعاون بارز يجمع بين Bentley Motors و’الهيئة الملكية لمحافظة العُلا‘، قاد فريق Bentley سيارة السيدان الفخمة Flying Spur، بالإضافة إلى السيارة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الفاخرة لدى Bentley طراز Bentayga، إلى قلب الصحراء العربية للقيام بتجارب قيادة حصرية برفقة عدد من الضيوف، حيث عبروا في بعض المناطق غير المستكشَفة سابقاً، وتم استعراض الجمال الطبيعي والتاريخي الغني للمنطقة.

  • Image 3 – Bentley Flying Spur in AlUla
  • Image 1 – Bentley Flying Spur in AlUla
  • Image 2 – Bentley Flying Spur in AlUla

يتمتّع هذا المتحف المفتوح والحي الأضخم في العالم بمستويات استثنائية من القيمة الجغرافية والأثرية بالنسبة للمغامرين، كما إنه بمثابة مركز راحة للمسافرين المتعبين الذين يعبرون بين الدول. وهو يتميّز بكونه يسلب قلوب وعقول كل من يزوره للاستمتاع بالتعرّف على روائعه الثقافية – وبالطبع فإن رحلة Bentley لم تكن مغيِّرة للوقائع البارزة التي ينفرد بها هذا المكان.

 

واصطحبت Bentley سيارة السيدان الفاخرة في رحلة حول بعض أبرز المواقع المعروفة والشهيرة في العُلا، بما في ذلك الحِجر ، موقع اليونسكو للتراث العالمي الأول في السعودية، وجبل الفيل الأيقوني، بالإضافة إلى قاعة ’مرايا‘ العصرية جداً. وتم خلال الرحلة على الدروب الوعرة والطرقات المليئة بالحصى، استعراض الأداء العالي الذي تتميّز به Flying Spur وتقنياتها المتطوّرة جداً، حيث عبرَت بسلاسة مطلقة في الجبال والأودية مستكشفة مناطق جديدة.

 

تعليقاً على هذه التجربة، قال فادي قندلفت، مدير التسويق والاتصالات لدى Bentley Motors في الشرق الأوسط، أفريقيا والهند: “إن قيادة Bentley Flying Spur برحلة في هذه المنطقة الجميلة غير المكتشَفة بالكامل كانت تجربة استثنائية. وولّد أداء السيارة أثناء تواجدها في هذه الطبيعة البارزة والدراماتيكية محتوى قيّماً جداً، كما إنها كانت مناسَبة متميّزة رائعة لعلامتنا التجارية. ولقد شكّل اصطحاب السيارة في رحلة هنا قبل انطلاق مهرجانات وفعاليات ’لحظات العُلا‘ بشهر ديسمبر القادم شرفاً كبيراً لنا.”

 

تقع العُلا على بعد 1,100 كلم من الرياض وذلك في الشمال الغربي من المملكة العربية السعودية، وهي تحظى بقيمة تاريخية استثنائية – حيث المناطق الشاسعة التي تضم الواحات الغنّاء ضمن الأودية، والجبال الصخرية الشاهقة، والمواقع الثقافية والأثرية العريقة التي تعود إلى آلاف السنين الماضية.

 

وكان قد تم إطلاق Flying Spur V8 في منطقة الشرق الأوسط بوقت سابق من العام الجاري، وهي تكتب فصلاً جديداً من تاريخ السيارات الفاخرة عالية الأداء (Grand Tourer) رباعية الأبواب من Bentley، وترتكز على النجاح الذي تميّزت به طرازات الجيل السابق وترتقي به للأعلى.

 

وتقدّم Flying Spur V8، المتوفرة الآن كبديل لطراز W12 الأيقوني، تجربة متمحورة أكثر حول السائق عبر المزيد من الرشاقة والنغمة ذات الشخصية البارزة أكثر للمحرّك، إلى جانب الموازَنة التامّة بين العملانية العالية والحِرَفية الراقية، وكل هذا مع مستويات فائقة من الراحة والتقنيات الحديثة المتطوّرة جداً.

Post source : performancecomms.com

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله