من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
آخر الأخبار

WatchBox أن تعلن عن مشاركتها في النسخة الخامسة من أسبوع دبي للساعات

WatchBox أن تعلن عن مشاركتها في النسخة الخامسة من أسبوع دبي للساعات
Photo Credit To thewatchbox.com
Rate this post

فيلادلفيا، بنسلفانيا (12 نوفمبر/تشرين الثاني 2021) – يسرّ WatchBox، المنصة الرائدة عالميًا في مجال الساعات الفاخرة الخاصة بهواة الجمع والاقتناء، الإعلان عن انضمامها إلى مجتمع الساعات العالمي في دبي في النسخة الخامسة من Dubai Watch Week، ضمن أجواء خاصة وجدول زمني مميّز للفعاليات والأنشطة بدءًا من 24 إلى 28 نوفمبر 2021.

 

سيتم التّرحيب بزوّار Dubai Watch Week في صالة WatchBox المخصّصة للحدث والموجودة بجوار قاعة معرض العلامة التجارية الرئيسي، حيث سيحظى الزوّار بفرصة مميزة للاطلّاع على مجموعة منتقاة من الساعات الخاصة بهواة الجمع من ضمن تشكيلة WatchBox العالمي. سيتواجد مستشارو الشركة الخبراء في الصالة لمناقشة الازدهار الذي تشهده سوق الساعات الفاخرة، وكذلك لتعريف الزائرين بثقافة WatchBox في مجال شغف جمع الساعات، ومعايير جودة المنتج، ومدى اتّساع مجموعتها من الساعات، بالإضافة إلى الخدمات الشخصية، وغيرها المزيد. ستسلّط WatchBox الضوء كل يوم على فئة فريدة من ضمن مخزونها، وتدعو الضيوف إلى الخوض الكامل في تجربة WatchBox. ستكون الضيافة على رأس أولوياتنا على مدار الأسبوع، حيث سيجتمع الزوار كل مساء في صالة WatchBox للاحتفال بمجتمع الساعات العالمي و أسبوع دبي للساعات 2021.

  • WatchBox أن تعلن عن مشاركتها في النسخة الخامسة من أسبوع دبي للساعات
  • WatchBox أن تعلن عن مشاركتها في النسخة الخامسة من أسبوع دبي للساعات
  • WatchBox أن تعلن عن مشاركتها في النسخة الخامسة من أسبوع دبي للساعات

ستقوم WatchBox أيضًا بتقديم استديو pop-up WatchBox Studio  بمناسبة أسبوع دبي للساعات، حيث سيتم تشغيل الكاميرات على مدار الأسبوع. سينضم Tim Mosso، المدير الإعلامي في WatchBox ، إلى رؤساء الاستوديو الإبداعي للشركة والخبراء ضمن المجال من جميع أعضاء فريق WatchBox لتقديم محتوى أصلي، وإجراء مقابلات مع كبار صانعي الساعات، وهواة الجمع والمدراء التنفيذيين في عالم صناعة الساعات، وضيوف أسبوع دبي للساعات. ستقدّم الشركة مبادرات جديدة في مجال البرامج والمحتوى، بما في ذلك Open Studio Hours، والتي سيتم خلالها دعوة الزوّار لمشاركة  مواقف طريفة أمام الكاميرا والانضمام إلى الحوار عبر قنوات WatchBox الاجتماعية.

 

سيشارك Danny Govberg، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة WatchBox، في منتدى Horology، وهو برنامج مميز ضمن فعاليات أسبوع دبي للساعات، كجزء من لجنة يديرها Nicholas Foulkes بعنوان “I love my Patek, what does it do?” جنبًا إلى جنب مع زملائه المتحدثين محمد عبد المجيد صديقي وعلي نائل، حيث سيشارك Danny في جلسة خاصة تركّز على الوصمات والمعرفة فيما يتعلّق بمصداقية هواة الجمع والاقتناء. ستستضيف WatchBox أيضًا جلسة Creative Hub يوم الأحد، 28 تشرين الثاني (نوفمبر)، لاستكشاف تطوير أساليب الاقتناء في عام 2021. ستكون مواضيع القيمة السوقية، والمعرفة الموسوعية، والمنح الدراسية أحادية العلامة التجارية، والترقّب، والهوس المشترك بهذه الأعمال الفنية الميكانيكية أساسًا للحوار مع كل من Tim Mosso،Mike Manjos، ومحمد عبد المجيد صديقي، وAlp Sever من Langepedia، و المقتني هلال الزرعوني.

  • 2021_01_IS_WatchBox_AP_R2_RGB
  • 2021_02_IS_WatchBox_MOSEL_R2_RGB
  • 2021_03_IS_WatchBox_PP_R2_RGB
  • WatchBox_FPJourne_ChronometreAResonance
  • WatchBox_AudemarsPiguetRoyalOak_VacheronConstantinOverseas
  • 2021_04_IS_WatchBox_GF_R2_RGB

يمكن تسجيل الدخول والمشاركة في برامج وفعاليات أسبوع دبي للساعات عبر موقع dubaiwatchweek.com، مع دخول مجاني للجميع. سيتم فتح حوار ديناميكي عبر جميع قنوات WatchBox الاجتماعية وقنوات الفيديو على مدار الأسبوع، مما يتيح للمتابعين والمشاهدين من أي مكان حول العالم الانضمام إلى تجربة التبحر في عالم  الساعات الفاخرة الخاصة بهواة الاقتناء والاطلاع على الرؤى والآراء والاكتشاف اللانهائي لهذا المجال المميز.

  • WatchBox_Rolex_GMTMasterII_Meteorite
  • WatchBox_Richard Mille_RM 032_Flyback Chronograph Diver_AP_Royal Oak Offshore Chronograph_26400SO.OO.A055CA.01_Greubel Forsey Balancier Sport_GF09X_3
  • WatchBox_HMoser_StreamlinerCentreSecondsjpg
  • WatchBox_HMoser_PatekPhilippe
  • WatchBox_VacheronConstantinOVerseas_PatekPhilippeNautilus
  • WatchBox_RolexDaytona_dia

نجوم تشكيلة WATCHBOX سوف تسلّط WatchBox الضوء  كل يوم على فئة فريدة من القطع ضمن تشكيلتها، كما تدعو زوّار أسبوع دبي للساعات إلى الخوض بشكل كامل في تجربة WatchBox.

 

الأربعاء 24 تشرين الثاني (نوفمبر): ساعة Rolex حديثة لهواة الاقتناء Rolex: تعدّ هذه الساعة قطعة أيقونية ومحترمة ومطلوبة من قبل هواة جمع الساعات في جميع مراحل رحلتهم ضمن مجال اقتناء القطع المميزة. اكتشف مع WatchBoxالساعات المميزة والخاصة بالاستخدام اليومي، وكذلك القطع المميزة كالجواهرالمغمورة ، والقطع التي تستحق أن تحمل لقب الكأس النهائي لهواة الاقتناء.

 

الخميس 25 تشرين الثاني (نوفمبر ) Holy Trinity (الثالوث المقدس): نظرة فاحصة على ساعات Patek Philippe و Audemars Piguet و Vacheron Constantin

تستمر ركائز صناعة الساعات السويسرية التقليدية، مثل Patek Philippe ، و Audemars Piguet، و Vacheron Constantin في بناء إرثها بعيد المدى عبر التزامها  بتقاليد الابتكار والتميز. استكشف الساعات الفريدة والمناسبة لهواة الجمع والانتقاء من Holy Trinity واحتفل بإتقانها ودقتها مع WatchBox.

 

الجمعة  26 تشرين الثاني (نوفمبر): رؤية جديدة في مجال صناعة الساعات: احتضان الصانعين المستقلين اكتشف الإبداع اللامحدود ورموز الصميم الأخّاذة والأناقة في الهندسة من خلال مجموعة WatchBox المنتقاة بعناية من قبل صانعي الساعات اللامعين والعلامات التجارية المستقلة.

 

السبت 27 تشرين الثاني (نوفمبر): ما بعد سويسرا: الاحتفال بـ صانعي الساعات +العلامات التجارية غير السويسرية

بينما يرى الكثيرون أن “الساعة الميكانيكية المصنوعة يدويًا” هي المرادف لعبارة  “ساعة “سويسرية الصنع” ، فإن صناعة الساعات الميكانيكية تمتد إلى ما وراء الحدود السويسرية. انضموا إلى WatchBox للاحتفال بصناعة الساعات العالمية، واكتشفوا التميز في مجال التكنولوجيا والتصميم والتشطيب – والعلامات التجارية التي تحظى بشعبية بين فئة من أتباعها الأوفياء.

 

الأحد ، 28 تشرين الثاني (نوفمبر): اكتشاف لا نهاية له: لمحات من قائمة المخزون العالمي لشركة WatchBox.

 

تقدم WatchBox عرضًا للساعات الاستثنائية من خزائننا العالمية – ساعات من دور الساعات الفاخرة الأكثر احترامًا، والعلامات التجارية المستقلة وصانعي الساعات الناشئين، وقطع محبوبة توقف إنتاجها ، وغيرها المزيد

Post source : redhavasme.com

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله