من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
آخر الأخبار

العمل على بناء مستقبل أفضل مع الشركات الناشئة

العمل على بناء مستقبل أفضل مع الشركات الناشئة 1
Photo Credit To lge.com
5/5 - (1 صوت واحد)

جدة، 15 نوفمبر 2021: أعلنت إل جي إلكترونيكس عن المجموعة الأولى من الشركات الناشئة التي تم قبولها في برنامج LG NOVA لمسابقة “مهمة المستقبل” العالمية. وكجزء من Proto Challenge المسابقة الأولية والمصممة لفرز الشركات الأبرز وإضافتهم إلى قائمة برنامج المسابقة العالمية لدى شركة LG NOVA، تم اختيار 11 شركة بناءً على حلولهم المقترحة التي تسهم بتوفير حياة أفضل في مجالات الخدمات الصحية المتصلة وحلول الطاقة الخاصة بوسائل النقل ونمط الحياة الذكي والميتافيرس والابتكار من أجل إحداث الأثر الإيجابي في حياة الآخرين. وتعد تلك المجالات الرئيسية التي تركز عليها LG NOVA في جهودها لبناء مستقبل مشرق بالتعاون مع الشركات الناشئة المبتكِرة.

 

ستنضم إلى الشركات الناشئة المختارة من مسابقة “Proto Challenge”  40شركة إضافية تم اختيارها في مسابقة “مهمة المستقبل” لتصبح أول خمسين شركة تعمل مع فريق الاحتضان لدى LG NOVA. وستعمل LG NOVA إلى جانب الشركات الناشئة المختارة من كلا التحديين معاً بشكل وثيق لتحسين الأفكار المؤسسية والتفاعلية لديهم لتحرير الموارد والتمويل المحتمل لتطوير مفاهيمهم وتنمية أعمالهم التجارية بالتعاون مع “إل جي”.

 

  • Picture3
  • Picture4
  • Picture2

 

تم اختيار الشركات بناءً على المعايير التالية: الرؤية الواضحة لتنمية الأعمال مع “إل جي” والمسار المقنع للتسويق وتميّز الحل أو المنتج المقترح. وتعتزم LG NOVA تقديم ما يصل إلى 20 مليون دولار أمريكي من التمويل والموارد لدعم الشركات العشرة المختارة في المسابقة.

الشركات المختارة في مسابقة Proto Challenge هي:

 

في مجال الخدمات الصحية المتصلة:

  • Quiqmeds – منصة برنامج كخدمة توفر حلاً بديلاً لصيدليات البيع بالتجزئة التي تستخدم الوصفات الطبية الصادرة عن عيادات الأطباء في مكان العيادة أو المشفى. ويوفر هذا الحل الدواء الموصوف للمريض في غضون دقائق وهو لا يزال في عيادة الطبيب.
  • XRHealth – تدير XRHealth أحدث العيادات الافتراضية باستخدام تطبيقات الواقع الافتراضي والواقع المعزز الطبية المسجلة لدى إدارة الغذاء والدواء. وتدمج XRHealth إمكانات تقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز وخبرة الأطباء المرخصين وتحليلات البيانات المتقدمة في منصة واحدة، مما يوفر حلاً شاملاً للرعاية العلاجية للمرضى لتلقي العلاج من منازلهم براحة تامة. وتركز الشركة على ثلاثة مجالات علاجية رئيسية هي: إدارة الألم والاضطرابات العصبية والصحة السلوكية.
  • MayaMD – تقوم MayaMD بتطوير وبيع منصات الذكاء الاصطناعي التي تعمل على تحسين سير خدمات الرعاية الصحية. وتجمع حلول Maya أعراض المستخدم وتاريخه الطبي السابق و/أو النتائج المخبرية بسرعة وتحول هذه البيانات إلى قائمة التشخيصات المحتملة واقتراحات متابعة الرعاية. وتوفر هذه الأدوات بفضل تعزيز التواصل بين المرضى والأطباء فرصة لتحقيق النتائج الصحية الأفضل.

 

في مجال حلول الطاقة الخاصة بوسائل النقل:

  • Driivz: منصة إدارة شحن شاملة للمركبات الكهربائية توفر خدمات إدارة العمليات والطاقة وشؤون المستخدم وإدارة شحن الأسطول العام وأماكن العمل والمركبات الكهربائية، بالإضافة إلى العديد من إمكانات الفوترة المتطورة وتطبيقات سائقي المركبات الكهربائية.
  • Resilient Power: محطات شحن المركبات الكهربائية التي تقلل أعباء ترقيات الشبكة وحجمها وتصاريحها وتثبيتها بنسبة 90%.
  • SparkCharge: واحدة من أولى شبكات شحن المركبات الكهربائية الذكية والمتنقلة عند الطلب في العالم.

 

في مجال أنماط الحياة الذكية:

  • EveryKey: مفتاح ذكي من الفئة العسكرية يفتح الأجهزة والحسابات لاسلكياً عبر الإنترنت عند اقترابكم، ثم يقفل كل شيء عند ابتعادكم.
  • Chefling: أول مساعد مطبخ مدعم بتقنية الذكاء الاصطناعي يوفر منصة واحدة لربط جميع تقنيات المطبخ والطهي في المنزل الذكي اليوم.

 

في مجال الميتافيرس:

  • IQ3Connect: منصة الواقع الافتراضي والواقع المعزز على شبكة الإنترنت الخاصة بتقديم حلول التدريب والتعاون عن بُعد القابلة للتطوير والتوسع بسرعة كبيرة.
  • I3M.tv: تتيح للأشخاص الاتصال والتواصل والتجربة معاً في بيئات حيوية وتفاعلية محسّنة للأبعاد الثلاثية والواقع الافتراضي. ويتم تحديث المنصة بتجارب ومزايا جديدة أسبوعياً. وتتلقى I3M.tv الدعم من مجموعة من المستثمرين متعددي الجنسيات ومن المخطط أن تتوسع عبر قطاعات متعددة مثل الترفيه والسفر الافتراضي والضيافة والمزيد.

 

وأخيرا في مجال الابتكار من أجل إحداث الأثر الإيجابي:

A.KIN: شركة يقودها فريق من النساء تستخدم الروبوتات والذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين على إدارة منازلهم، وتقديم الدعم على وجه التحديد للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة ومزودي الرعاية لهم.

 

ستستضيف LG NOVA بعد انتهاء فترة التقديم على المسابقة Mission Launch، وهي سلسلة الأحداث الافتراضية الخاصة بالشركات الناشئة بدءاً من 15 وحتى 19 نوفمبر.

 

سيستضيف الحدث رواد القطاع من مختلف الشركات التي توفر التقنيات الخاصة بالشركات وخبراء المجال والمؤسسين ورواد الأعمال، الذين يقدمون الابتكارات الهادفة لمعالجة القضايا والتحديات العالمية. كما سيستمع الحاضرون خلال الأسبوع إلى نصائح أصحاب رأس المال الاستثماري والمستشارين وقادة الشركات والتسويق حول طرق توجه مسار شركاتهم كي تتمكن من تحقيق النمو في هذا المشهد المتغيّر. وسيكون جميع المتقدمين مدعوون للانضمام إلى LG NOVA وخبراء القطاع من جميع أنحاء القطاع لمناقشة الموضوعات الرئيسية التي ستؤثر على مستقبلنا.

 

Post source : lg-one.com

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله