من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
آخر الأخبار

إم جي موتور تطلق سيارة السيدان الرياضية الثورية MG GT الجديدة كلّياً للعام 2022 عبر تجربة قيادة متميّزة بعنوان London Lap

MG GT on the London Lap
Photo Credit To www.performancecomms.com
5/5 - (1 صوت واحد)

 (14 نوفمبر 2021، الشرق الأوسط) أطلقت ’إم جي موتور‘ هذا الأسبوع سيارتها السيدان الرياضية الجديدة كلّياً ’إم جي GT‘ (MG GT) للعام 2022 خلال فعالية فريدة حملت عنوان London Lap، وذلك على مسار  خاص مليء بالتحديات  في ’دبي أوتودروم‘. وخلال تجربة القيادة المتميّزة، تمكّن الضيوف، ومن بينهم مجموعة مختارة من مبتكري المحتوى وممثّلي الوسائل الإعلامية في المنطقة، من دفع مستويات الأداء والسلامة في ’إم جي GT‘ حتى حدودها القصوى، ورؤية كيف تعكس السيارة بدقّة التزام العلامة التجارية بريطانية المنشأ بعملية تنويع مجموعة طرازاتها عبر الكشف عن سيارة رياضية جديدة.

 

وكانت ’إم جي‘ قد تعاونت مع الرسّامة البريطانية-المصرية الموهوبة فرح عبّاس لابتكار أعمال فنّية فريدة مصمَّمة خصّيصاً لإبراز التراث البريطاني العريق للعلامة التجارية، وتجسيده مباشرة على الحلبة في فعالية London Lap. ولقد شكّلت القطع الفريدة لمسة عصرية من العناصر البريطانية الحيوية، وشملت صورة لفرقة ’بيتلز‘ الغنائية الشهيرة بألوان العلم البريطاني وكانت جزءً من تحدّي الكبح. كما ضمّت الأعمال الأخرى نسخة عصرية من ساعة ’بيغ بن‘ تم استخدامها بمثابة دوّار، بالإضافة إلى نسخ مصغَّرة عن قمرة الهاتف الكلاسيكية في بريطانيا وكذلك صندوق البريد، وأخيراً كان هناك عنصر يشبه الحرس التقليدي لحمل راية السباقات ثنائية الألوان.

 

  • MG GT on the London Lap
  • MG GT on the London Lap
  • MG GT on the London Lap

 

انقسمت فعالية London Lap إلى تحدِّيين اثنين. وقد جرى تصميم التحدّي الأول لاختبار قدرات الكبح والتسارع في ’إم جي GT‘، حيث طُلِب من السائقين الإسراع بقيادة السيارة بشكل قوي من لحظة الانطلاق حتى 100 متر تقريباً قبل التوقّف التام مباشرة أمام تقاطع ’البيتلز‘. أما العائق الثاني فتمحور حول اختبار المزايا الإجمالية للسيارة من ناحية الديناميكا والثبات والسيطرة والمناورة خلال جولة انتهت بالركن الخلفي.

 

وقد تم قياس أوقات السائقين على الحلبة للتعرّف على من يكمل الجولة في أقصر وقت ممكن، بينما استمتع الجميع بتجربة غنية لا تُنسى يمكن أن تكمّل روح العلامة التجارية، إضافة لسيارة ’إم جي GT‘ الجديدة كلّياً للعام 2022.

 

تعليقاً على هذا، قال توم لي، المدير التنفيذي لعمليات ’إم جي موتور‘ في الشرق الأوسط: “تم تصميم الفعالية بمجملها وتجربة قياس الوقت على الحلبة كي تعكس بشكل دقيق الروح الثورية لسيارتنا ’إم جي GT‘ الجديدة كلّياً للعام 2022، إلى جانب علامتنا التجارية طبعاً. ولقد أردنا فرض تحدّيات على ضيوفنا خلال تجربة قيادة تكون مختلفة عن أي شيء قاموا به سابقاً، لكن تتوافق أيضاً مع روح علامتنا التجارية. ونحن واثقون أن ’إم جي GT‘ الجديدة كلّياً للعام 2022 سوف تلقى الاهتمام والإقبال القويين بين أوساط جمهورنا المستهدَف من شباب جيل الألفية في المنطقة.”

 

تقدّم ’إم جي GT‘ الجديدة كلّياً لعملاء السيارات في الشرق الأوسط بديلاً عصرياً جديداً بالكامل ضمن فئة سيارات السيدان، وهي تتمتّع بمظهر رياضي جريء وتضم محرّكات سعة 1.5 ليتر أو 1.5 ليتر بشاحن توربيني لتوفير مستويات استثنائية من الطاقة والأداء، مع سعر يبدأ من 13,310 دولارات أمريكية*. وتستمد ’إم جي GT‘ الجديدة كلّياً الإلهام من سيارة MGB الرياضية الكلاسيكية ذات البابين، وهي ثالث سيدان تنضم لمجموعة منتجات ’إم جي‘ المتنامية من السيارات ذات القيمة العالية للمال والفعّالة من ناحية الكلفة. ويجري تزويد سيارة ’إم جي GT‘ الجديدة كلّياً طراز 1.5T بمحرّك عالي الكفاءة ذي أربع أسطوانات مع شاحن توربيني، وهو يقترن مع علبة تروس DCT، مما يولّد طاقة قصوى قدرها 173 حصاناً وعزماً يبلغ 250 نيوتن-متر، ما يمكّن التسارع من 0 إلى 100 كلم/س خلال 8 ثواني. من جهتها، تأتي السيارة طراز 1.5L مع محرّك عالي الكفاءة سعة 1.5 ليتر من الجيل الرابع بقوّة 118 حصاناً، وهو يتصل بعلبة تروس iCVT. ويتم تزويد الطرازين بنظام XDS للتحكّم الديناميكي بالانحراف، الأمر الذي يسهم بتعزيز تجربة القيادة أكثر.

Post source : www.performancecomms.com

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله