من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
آخر الأخبار

الساعة Laureato Chronograph Aston Martin Edition

Laureato Chronograph Aston Martin Edition
Photo Credit To www.astonmartin.com/media
5/5 - (1 صوت واحد)

تاريخ النشر 10:00 بتوقيت وسط أوروبا – 28 أكتوبر، 2021: لاشو دو فون: فقد تم الكشف عن الشراكة لأول مرة في أوائل عام  2021 ، وأثمرت الصداقة الحقيقية التي نشأت بين جيرارد بيريغو وأستون مارتن إلى ابتكار ساعة جديدة، وهي الساعة Edition Martin Aston Chronograph Laureato . تصميمها يتلاعب بالأشكال والمواد والضوء في براعة، وهو معد خصيصا لعشاق الفخامة والأداء الفائق. تتمتع الشركتان مجتمعتين بأكثر من 330 عامًا من الخبرات الفنية المتراكمة، وهو أمر يظهر جليا عند تقييم الإبداعات المقدمة من الشركتين. وعلى الرغم من تقديرهما البالغ لتراثهما، فهما تتشاركان نظرة حازمة إلى المستقبل.

في أوائل القرن العشرين، تم تخصيص ألوان مختلفة لسيارات السباق لتمييز الجنسيات المختلفة للفرق. ونتيجة لذلك، تم تقديم السيارات الفرنسية با للون الأزرق، وكانت السيارات الإيطالية مشهورة باللون الأحمر، وكانت السيارات البلجيكية صفراء، وكانت السيارات الألمانية فضية، وكانت السيارات البريطانية تكتسي باللون الأخضر للسباق البريطاني. وبصفتها علامة تجارية بريطانية، اعتمدت أستون مارتن اللون الأخضر كلون سباق مع أشهر مثال على ذلك هو أستون مارتن DBR1 التي فازت بسباق 24 ساعة في لومان في 1959 . من تلك السيارة إلى سيارة الفورمولا 1 ® الحديثة، ظلت ألوان سباقات أستون مارتن خضراء.

الساعة Laureato Chronograph Aston Martin Edition هي أحدث إبداعات دار Girard-Perregaux ، المصممة بالتعاون مع شركة Aston Martin Lagonda . يمتلئ المينا بطبقة متدرجة ومثيرة للإعجاب من لون يطلق عليه » أستون مارتن الأخضر «، ويُتوصل إليه من خلال طلاء المينا إحدى وعشرين مرة بعناية، مسفرا عن سبع طبقات مميزة من الطلاء. تشمل تأثيرات السيارات أيضًا التظليل المتقاطع، وهو نمط يشبه الماس شوهد لأول مرة بشعار شركة صناعة السيارات ‘AM’ (1926 – 1921) . فإن هذا الشكل مستوحى أيضًا من المقاعد المبطنة الموجودة في العديد من السيارات الرياضية عالية الأداء التابعة للماركة البريطانية.

  • Laureato Chronograph Aston Martin Edition
  • Laureato Chronograph Aston Martin Edition
  • Laureato Chronograph Aston Martin Edition
  • Laureato Chronograph Aston Martin Edition

يقول السيد Patrick Pruniaux ، المدير التنفيذي لدار Girard-Perregaux ، موضحا: ” تتميز الدار بتاريخ حافل من التعاون، بدأ من المؤسس جان فرانسوا باوت الذي وحّد » الجهات الصانعة « المختلفة تحت مظلة واحدة، مما أدى بفعالية إلى تأسيس أولى الجهات الصانعة التي نعرفها اليوم. لم تسفر شراكتنا مع أستون مارتن حاليا عن ساعتين استثنائيتين فحسب، وإنما هي حقًا التقاء للأفكار وبداية صداقة حقيقية بين كلا العلامتين التجاريتين وفريقي العمل بكل منهما. فإن إصدار الساعة Laureato Chronograph من أستون مارتن هو دليل على هذا الفهم المتبادل والفلسفة المشتركة.”

وأضاف ماريك ريتشمان، نائب الرئيس التنفيذي لشركة أستون مارتن وكبير مسؤولي الإبداع: ” فيما تتعزز الشراكة بين شركة أستون مارتن ودار Girard-Perregaux ، يحدث نفس الشيء مع روح التصميم المشتركة لدينا، الموجهة نحو الفخامة والتحفظ. وتتوالى الأدلة على ذلك في الظهور من خلال لمسات خفية بجميع أنحاء الساعة، في عقارب الساعة والدقائق المفتوحة جزئيا على سبيل المثال، والمصممة عن قصد لاستحضار الأفكار الخاصة بسيارات السباق، وتجنب المواد الغريبة لتقديم أداء فائق. وبالمثل، يتميز عقرب ثواني الكرونوغراف المركزي بثقل موازن يشبه الأضلاع الجانبية التي شوهدت لأول مرة في أستون مارتن 1958DB4. ”

ويزدان المينا بثلاث عدادات، عدادا كرونوغراف، ونافذة لعقرب الثواني الصغير. يشتمل كل عداد على عقرب مثقوب يدويًا، متمما تصميم عقربي الساعات والدقائق. القسم الأوسط من كل عداد يشتمل على زخرفة حلزونية. وتوجد نافذة التاريخ بموضع الساعة 04:30 ، متممة باقة الوظائف.

بمظهره الجانبي ثماني الأضلاع، يعد هذا الموديل بمثابة تكريم للموديل الأيقوني Laureato لعام 1975 من دار صناعة الساعات. واستمرارا لفلسفة تصميم Girard-Perregaux ، تتلا عب علبة الساعة بالأشكال المختلفة ببراعة. وبالإضافة إلى ذلك، تتناغم المنحنيات والأوجه والخطوط العديدة، جنبًا إلى جنب مع الحواف المصقولة والناعمة، متلاعبة بالضوء بطريقة مبهرة.

ويتيح القرص المصنوع من كريستال السافاير، بظهر علبة الساعة، رؤية آلية الحركة الأوتوماتيكية من إنتاج الدار، الكاليبر GP03300-0141 ، وهي المرة الأولى التي تتميز فيها ساعة Laureato Chronograph بعلبة خلفية مفتوحة. وتزدان آلية الحركة، المستندة إلى الكاليبر المرموق GP03300 ، بنقفش Côtes de Genève ، في نمطين دائري ومستقيم، وتجويفات مصقولة، ومسامير ملولبة حراريًا وزخارف دائرية. وتحمل آلية الحركة أيضا شعار النسر، إشارة إلى أن الكاليبر مصنوع داخل الدار.

تحتضن الساعة علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ 904L قياس 42 مم. هذه الفئة الخاصة من الفولاذ أقل شيوعًا من الفئة 316L وأكثر كلفة، ومميزاتها النسبية تتمثل في المقاومة الفائقة للصدأ ومقاومة أفضل للخدوش ومظهر أكثر إشراقًا وفخامة. ويمتد استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ 904L إلى السوار المزدان بتشطيب حريري ممشط.

عند تقييم إبداع إصدار الساعة Laureato – من أستو ن مارتن، فإن ملفها الشخصي يشمل أشكالًا وتشطيبات ودرجات ألوان مختلفة. ويجمع تصميمها بين جمال المظهر والأداء الوظيفي. علاوة على ذلك، فهو يحتفي بالماضي ويحتضن المستقبل في آن واحد. هذا هو النهج الذي يتردد صداه في كلا الشركتين، مما يعزز منطقية التحالف المستمر بين العلامتين المرموقتين.

تتوفر الساعة Laureato Chronograph – Aston Martin Edition ، في إصدار محدود من 188 قطعة، على الفور في جميع أنحاء العالم من خلال موزعي دار Girard-Perregaux ا لمعتمدين.

 

لمحة عن دار Girard-Perregaux:

تعد دار Perregaux-Girard واحدة من أقدم مصانع الساعات الفاخرة التي لا تزال تواصل العمل ويقدرها أصحاب المعرفة وقد تم تأسيسها في عام 1791 . تحتفل الدار هذا العام بذكراها السنوية رقم 230 ، وهي شهادة مناسبة لخبرة الماركة في صناعة الساعات. وفي الواقع، يزخر تاريخ الشركة بإبداعات استثنائية ت جمع بمهارة بين الروعة والأداء الوظيفي. تشمل هذه الطرازات ساعة Laureato الأيقونية التي صُنعت في عام 1975 ، بالإضافة إلى Bridges’ Gold Three with Tourbillon الأسطورية، وهي ساعة جعلت الجسور غير المرئية مرئية، وتحولت الجسور من مجرد عنصر تقني إلى جزء لا يتجزأ من الساعة – وهي الأولى من نوعها في عالم صناعة الساعات. وقد تأكدت مكانة دار Perregaux-Girard في طليعة الابتكار في صناعة الساعات من خلال ما يزيد على مائة براءة اختراع مسجلة وعدد ضخم من الجوائز والتكريمات. ومازالت أحد صناع الساعات القلائل الذين يواصلون عمليات التصنيع منذ ما يزيد على

قرنين من الزمان من خلال إتقان جميع مهارات صناعة الساعات المطلوبة داخل الدار وصناعة ساعات مشبعة بدرجة ملحوظة من الأصالة. بينما تحترم دار Perregaux-Girard تراثها، فإنها تواصل التطلع إلى المستقبل وتبني التقنيات الجديدة وأحدث الخامات والأشكال العصرية الأيقونية. تمثل شركة Perregaux-Girard جزءًا من مجموعة Kering الرائدة عالميًا في مجال المنتجات الفاخرة.

Post source : www.schneider-pr.net

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله