من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
آخر الأخبار

صالة عرض جديدة لهونشي في الرياض

صالة عرض جديدة لهونشي في الرياض 1
Photo Credit To gasgoo.com

الرياض، يوليو، 2021: دشنت شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، إحدى الشركات الرائدة في سوق السيارات السعودي، مبيعات سيارات هونشي  (مستقبل الفخامة) في مدينة الرياض من خلال صالة عرض جديدة لسيارات هونشي، وذلك بعد الاقبال والنجاح لصالاتها الجديدة في مدينة جدة والخبر و المدينة المنورة. وتمتد صالة العرض الجديدة على مساحة إجمالية تبلغ 890 مترا مربعا، وتضم مركزاً للصيانة وقطع الغيار. ويأتي تدشين الصالة الجديدة وفق أحدث المواصفات التي تتناسب مع عملاء هونشي المرتقبين من حيث الفخامة والموقع الاستراتيجي والخدمات المتطورة وفي اطار الوصول الى مدن المملكة الأخرى كالدمام والمدينة المنورة، وفي إطار التزام التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة بمواكبة التسارع الحاصل في قطاع السيارات، وتعزيز استثماراتها مع شركائها لخدمة عملائها وتقديم الأفضل للسوق.

 

img

 

وبهذه المناسبة، صرح سعادة المهندس/ محمد صلاح الدين عبد الجواد، رئيس مجلس الإدارة للتوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة قائلا ” مع توالي افتتاح صالات العرض في مختلف مدن المملكة، نؤكد لكم اليوم على حرصنا اللامحدود على توثيق علاقاتنا التجارية مع الصين، وبالتحديد مع شركة فاو جروب كوربوريشن، ملاك العلامة التجارية هونشي “مستقبل الفخامة “، وتعزيز حضورنا في مختلف مدن المملكة. كما نعود لنؤكد على حشد كامل طاقتنا لترسيخ وجود الشركة في المملكة لتصبح هونشي واحدة من أهم العلامات التجارية التي تقوم التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة بتسويقها وبيعها” .

 

من جهته، عبر السيد/ ما زين دو المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط لعلامة هونشي في شركة فاو جروب كوربوريشن عن سعادته بهذا الحدث المهم في مسيرة الشركة في المملكة العربية السعودية، ودخول علامة هونشي إلى المملكة بهذا الحجم الرائع من الاستثمار والاهتمام من قبل شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، وعد هذا حافزا مشجعاً لتعزيز الجهود لتقديم الأفضل من منتجات وخبرات لخدمة السوق السعودي وعملاء هونشي في كل مكان.

 

بدوره، نوه السيد/ فتحي علام، مدير عام علامة هونشي في المملكة قائلا:  ” إن حرصنا على افتتاح صالات عرض هونشي جاء لتعزيز تواجدنا وقربنا من عملائنا ومنحهم تجربة فريدة من نوعها للإطلاع على سيارات هونشي التي جمعت مابين التقنية العالية والرفاهية، والتي صممت لتحاكي مفهوم الفخامة الذي يتوافق مع ذوق واحتياج عملائنا في المملكة العربية السعودية.  كما ركزنا على توفير صالات خدمة العملاء وخدمة ما بعد البيع لنحقق معادلة  ” رضا العملاء غايتنا “، وخاصة في هذا الوقت الذي تقف فيه صناعة السيارات في العالم عند منعطف هام تعتمد فيه على مستوى التطور التقني، والذي تكلل أخيرا بهذه الخطوة التي تمثل استمراراً لاستراتيجيتنا القائمة على طرح أفضل فئات السيارات الفاخرة.

جدير بالذكر أن شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة ستحرص على عرض أبرز موديلات سيارات هونشي في مختلف معارضها لتتيح لأكبر شريحة من العملاء مشاهدة السيارات الفاخرة وتجربة قيادتها أيضاً.

Post source : Saleh Fareed

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله