من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
آخر الأخبار

“شيري” تجذب مستخدمين جدد كل دقيقتين وتبيع اكثر من ثلاثمائة الف سيارة خلال الربع الأول في العام 2021

"شيري" تجذب مستخدمين جدد كل دقيقتين وتبيع اكثر من ثلاثمائة الف سيارة خلال الربع الأول في العام 2021 1

جدة المملكة العربية السعودية:  حققت شركة “شيري” للسيارات أرقاما غير مسبوقة اثر بيعها وتسليمها اكثر من 348,302 سيارة في النصف الأول من العام 2021، أكثر من 65000 منها في شهر مايو فحسب، مما يمثل زيادة بنسبة 84٪ على أساس سنوي. وقد شهد صانع السيارات الصيني معدل نمو صادرات بنسبة 256٪ أعلى من الرقم القياسي السابق، بمعدل مشتري جديد لسيارات “شيري” كل دقيقتين تقريبًا.

 

وصرح السيد ليو يونغو، المدير العام لشركة شيري في المملكة: “تصدر “شيري” منتجاتها وما يرافقها من خدمات وتكنولوجيا وثقافة إلى أكثر من 80 سوقًا محلية، وتخلق مصانعها الخارجية فرصا مميزة  للمواطنين للعمل واكتساب الخبرات، كما تقدم أحدث تقنيات التصنيع والإدارة تعزيزًا لقدرات التصنيع المحلية. في الوقت نفسه، تعمل شيري على الاندماج الفعال ضمن أنشطة المجتمعات التي تعمل بها  عبر المشاركة في الفعاليات الرياضية والثقافية المختلفة لزيادة الوعي بعلامتها التجارية، وشهرتها وموقعها السوقي المتميز”.

 

وأضاف: “ستواصل شيري استكشاف الأسواق العالمية بشكل أكبر في المستقبل، وتمدد خدماتها ومنتجاتها لتصل الى أسواق جديدة  كبلدان القيادة على اليمين، وأفريقيا والاتحاد الأوروبي، إيمانا منها بضرورة التعزيز المستمر لقدرتها التنافسية في الأسواق الخارجية. وفقًا لاستراتيجية “double 50″، تسعى “شيري” لتحقيق الهدف الاستراتيجي المتمثل في تصدير 500،000 سيارة بحجم صادرات يصل إلى 5 مليارات دولار أمريكي بحلول عام 2025”.

 

وصرحت الإدارة التنفيذية لسنابل الحديثة للسيارات، إحدى شركات محمد يوسف ناغي: “نحن سعداء بشراكتنا مع شركة شيري للسيارات حيث نتطلع الى تعزيز استثماراتنا لافتتاح صالات عرض ومنافذ للبيع وخدمات الصيانة لسيارات شيري الحديثة والمتفوقة بمختلف جوانب التقنية و احدث مواصفات السيارات في العالم”.

 

  • GREEN TIGGO 7
  • PURPLE TIGGO 8
  • RED TIGGO 2

 

من الجدير ذكره ان “شيري” حظيت بربعٍ سنوي ثانٍ ممتاز في العديد من الأسواق. ففي البرازيل، حققت الشركة رقماً قياسياً جديداً في مبيعات شهر مايو بزيادة شهرية قدرها 24.3٪ ، لتحتل المرتبة العاشرة لأول مرة بين  السيارات بحصة سوقية بلغت 1.81٪؛ حيث لا يزال موديل تيغو 5يتصدر قائمة السيارات الأكثر مبيعًا في البلاد. وفي تشيلي، حققت شيري رقمًا قياسيًا جديدًا في مايو كذلك، بنمو شهري بلغ 18.1٪ وحصة سوقية بلغت 5.7٪ حيث تحتل شيري المرتبة الخامسة بين كافة العلامات التجارية وتواصل الحفاظ على المركز الأول بين العلامات التجارية الصينية.

في روسيا، تصدرت تيغو7 برو جداول المبيعات خلال الربع الأول، محتلة المرتبة الأولى بين سيارات الدفع الرباعي لمدة خمسة أشهر على التوالي. وفي أوكرانيا، ارتفعت حصة شيري في السوق إلى 4.44٪، لتحتل المرتبة الثامنة بين العلامات التجارية، والمركز الأول بين العلامات التجارية الصينية.

Post source : Saleh Fareed

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله