من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
آخر الأخبار

كونتيننتال تعلِن عن وصول أداة المراقبة المبتكَرة الجديدة ContiLogger إلى الشرق الأوسط هذا العام

كونتيننتال تعلِن عن وصول أداة المراقبة المبتكَرة الجديدة ContiLogger إلى الشرق الأوسط هذا العام 1

أعلنت ’كونتيننتال‘ (Continental)، الشركة الألمانية الرائدة في مجال الإطارات والتقنيات والصناعات المغذية للسيارات، أن ابتكارها التقني الأحدث ContiLogger سيصل إلى الشرق الأوسط خلال النصف الثاني من هذا العام. ويستهدف هذا المفهوم الاستشاري الجديد من ’كونتيننتال‘ عملاء إطارات الاستخدام خارج الطرق المعبَّدة (OTR) ويوفر تحاليل تتميّز بكفاءة عالية من ناحية الكلفة لدورة التوقّف عن العمل، المسافة، السرعة، القوى الجانبية، الانعطاف ودرجة انحدار الطريق، مما يتيح إتمام عمليات إدارة المسارات بطريقة مثلى وتنسيق استخدام الإطارات بأفضل شكل ممكن.

 

وقد ظهر ContiLogger للمرّة الأولى على الساحة الدولية خلال BAUMA 2019 الذي يُعدّ المعرض التجاري الأبرز عالمياً لمعدّات الإنشاءات (8 – 14 أبريل)، وهو يجمع ضمن توجّه مفرد للخدمات الاستشارية كافة الأمور المرتبطة بالإطارات والأجهزة والبرمجيات والبيانات وقوى العمل.

 

وعبر استخدام مجموعة من المكوّنات شاملة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، يعمل النظام الجديد على جمع البيانات مثل ضغط وحرارة الإطار بالإضافة إلى بيانات المركبة والبيانات الطوبوغرافية الخاصّة بتطبيقات العمل الفعلية ثم إرسالها إلى خبراء ’كونتيننتال‘ لأجل تحليلها. ومن خلال المساعدة المستمَدّة من البيانات التي يولّدها نظام GPS، يستطيع مهندسو ’كونتيننتال‘ على الأرض التعرّف على عدد من العناصر من ضمنها الحِمل الزائد على الإطار أو الاستخدام الأقل من المستوى المحدَّد، مما يسهم بالتالي في إطالة عمر الإطار وتكييف العمليات بشكل يزيد من مستوى الإنتاجية العام.

 

حول هذا، قال إينو ستراتن، مدير قسم الإطارات التجارية المتخصّصة (CST) في شركة ’كونتيننتال‘: “يُعتبَر هذا مفهوماً متكاملاً كونه يشمل تقييم العمليات بشكل إجمالي. ونحن نرى هذا الأمر مهماً جداً في أعمال النقل خارج الطرق المعبَّدة، حيث تكون الظروف قاسية بشكل استثنائي، وبالتالي فإن التكلفة العالية لاستبدال الإطارات تعني أن الخدمة المناسبة للإطارات والاستشارات المتعلّقة بها هي أمور حيوية جداً.”

 

مفهوم خدمة ContiLogger: ثلاث خطوات نحو استشارات محسَّنة

عند استعمال مفهوم خدمة ContiLogger، يقوم أولاً مهندس حلول عملاء ’كونتيننتال‘ بإجراء دراسة على الأرض لفهم بيئة العمل التي سيتم تشغيل الإطارات فيها. كما إنه يستخدم مسجّل بيانات لقياس السرعة، المسافة، الموقع، القوى الجانبية، تغيّر الارتفاع، درجة انحدار الطريق، دورة التوقّف عن العمل وضغط وحرارة الإطار. وعبر تحليل هذه البيانات المستمَدّة من موقع العمل، يمكن للمهندس تحديد الاختلافات وفقاً للبيانات. وبعد مراجعة وتحليل البيانات، يقدّم المهندس اقتراحاته فيما يخصّ التحدّيات الأساسية التي تواجه الإطار والتحسينات الممكن اتخاذها في تطبيقات العمل والتي تستهدف إطالة عمر الإطار والمعدَّة وتعزيز العمليات والإجراءات.

 

ContiLogger Live: مراقبة عن بعد للبيانات وتحقيق مستويات مثلى بشكل مستمر

تعمل ’كونتيننتال‘ أيضاً على تعزيز وتطوير مفهوم خدمة ContiLogger أكثر. ومن خلال التعاون الوثيق مع العملاء، تقوم الشركة بتطوير نسخة مكمِّلة من نظام ContiLogger للعمل عن بعد بحيث سيتم عبرها الانتقال بالمفهوم من كونه حلاً مفرداً/لمرّة واحدة إلى خدمة متوفرة عن بعد وكحل استشاري هام.

 

المصدلر: وكالات

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله