من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

عروض استثنائية من فولكس واجن بمناسبة الشهر الفضيل

عروض استثنائية من فولكس واجن بمناسبة الشهر الفضيل 1
5/5 - (1 صوت واحد)

دبي، 07 يونيو 2015: أعلنت فولكس واجن النابوده للسيارات عن تقديم أحد أبرز عروضها التوفيرية على الإطلاق خلال شهر رمضان المبارك، العروض التي من شأنها توفير حتى 40,000 درهم إماراتي على مختلف طرازات فولكس واجن.

ويوجه الوكيل الحصري لعلامة فولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية دعوة للجميع بالإستفادة من عروضالشهر الفضيل، ويقدم لعملائه الراغبين بامتلاك أي من سيارات ’طوارق‘، ’باسات‘، ’تيغوان‘ وفولكس واجن ’سي سي‘ وغيرها من طرازات العلامة الشهيرة، باقة خدمات شاملة بالإضافة للأسعار المخفضة.

وبدءا من 71,800 درهم لسيارة الـ ’باسات‘، و83,500 لسيارة الـ ’تيغوان‘، سيتمكن الملاك الجدد لسيارات فولكسواجن من الحصول على باقات إضافية مغرية تتضمن ’الخدمة المجانية‘ لمدة ثلاث سنوات أو حتى 45,000 كم، وضمان خمس سنوات وتسجيل مجاني للمركبات.

وتعليقا على العروض الرمضانية، صرح تييري سيس، المدير العام لعلامة ’فولكس واجن‘ لدى النابوده للسيارات، قائلا: ” يتطلع الجميع للعروض الرمضانية وينتظرونها بفارغ الصبر، ويسعدنا أن نقدم لهم عروضا بأسعار مغرية ذات قيمة إضافية وخدمات متميزة لما بعد البيع“.

وأضاف: ”يعتبر شهر رمضان المبارك من أفضل الأشهر للاستثمار في سيارة ذات هندسة ألمانية متفوقة، خاصة وأن النابوده للسيارات تقدم عروضا استثنائية لعملائها على تشكيلة واسعة من طرازات فولكس واجن“.

يذكر بأن العروض متوفرة بدءا من اليوم وطوال شهر رمضان في جميع صالات عرض فولكس واجن في دبي (على شارع الشيخ زايد وفي ديرة) والشارقة والفجيرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله